اخبار التطبيقات

لعبة Call of Duty: Mobile تتغلب على ببجي وتسجل أكثر من 148 مليون عملية تنزيل

أصدرت Sensor Tower ، وهي شركة تحليل البيانات المتنقلة ، آخر تقرير لها يبحث في احصائيات Call of Duty: Mobile ، التي تم إطلاقها في 1 أكتوبر 2019.

لعبة Call of Duty: Mobile تتغلب على ببجي
لعبة Call of Duty: Mobile تتغلب على ببجي

كشفت Sensor Tower أن لعبة كول اوف ديوتي موبايل قد وصلت إلى أكثر من 148 مليون عملية تنزيل عبر كل من Apple App Store و Google Play Store في شهرها الخامس ، مما يجعله لقب الهاتف الأكثر نجاحًا الذي تم إصداره مؤخرًا ، متغلبًا على الإصدارات المحمولة من فورت نايت و ببجي أرقام الشهر الأول.

حققت كول اوف ديوتي أداءً قويًا بشكل لا يصدق للشهر الأول ومنافسة قوية بين الالعاب الاخرى كلعبة ببجي موبايل ، حيث جمعت ما يقرب من 148 مليون عملية تنزيل ، وفقًا لتقديرات Sensor Tower Store Intelligence. هذا يجعل من مطلق النار المطوّر من Tencent استنادًا إلى خاصية Activision’s blockbuster ثاني أكبر إطلاق ناجح للألعاب المحمولة في كل العصور من حيث التنزيلات في الشهر الأول ، مع تجريد Mario Kart Tour الذي صدر مؤخراً من وقته القصير الأجل في المركز الثاني .

لعبة Call of Duty: Mobile تتغلب على ببجي
لعبة Call of Duty: Mobile تتغلب على ببجي

كشفت شركة Sensor Tower أيضًا أن لعبة كول اوف ديوتي قد حققت إيرادات بقيمة 53.1 مليون دولار في شهرها الأول ، أي ما يقرب من ضعف إيرادات Fortnite في الشهر الأول. الولايات المتحدة هي أعلى إيرادات إنفاق لـ Call of Duty: Mobile.

من حيث الإيرادات ، حققت لعبة كول اوف ديوتي 53.9 مليون دولار ، ووصل إلى أعلى مستوى في يوم واحد بلغ 3.1 مليون دولار أنفقه اللاعبون في 5 أكتوبر. كانت الولايات المتحدة مرة أخرى رائدة في هذا المقياس ، حيث بلغت 22.8 مليون دولار ، أو 16 بالمائة من المجموع ، أنفق خلال الشهر الأول ؛ وجاءت اليابان في المرتبة الثانية بـ 7 ملايين دولار ، أو 4 في المائة.

Call of Duty: Mobile مجانية للعب على iOS و Android ومتاحة في جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي

زر الذهاب إلى الأعلى