برامج

تطبيق ممحاة الخلفية لتحرير الصور ومسح الخلفية ودمجها 2019

اهلا بكم زوار مدونة تطبيقات منوعة نقدم لكم اليوم تطبيق ممحاة الخلفية لتحرير الصور ومسح الخلفية ودمجها.

 لمعرفة ميزات التطبيق اقرأ المقال .
يتيح لك تطبيق ممحاة الخلفية تحرير الصور كما تريد.  السماء هي الحد لخيالك.  يمكنك كل ما تريده مثل تشريح الصور ، ودمج ، وتغيير الخلفيات ، وتعزيز الصورة وهلم جرا.

 ممحاة الخلفية هو برنامج ضخم تم تصميمه ليتم استخدامه على جهاز الكمبيوتر.  وعلاوة على ذلك ، فإنه يستهلك موارد الأجهزة المكثفة لتشغيل بسلاسة.  للأسف لا يمكن تشغيله على الهواتف المحمولة لأنه لم يتم تصميمه له.

 في هذا التحرك السريع لتحسين الإنتاجية ، يدير الأشخاص الأشياء أثناء التنقل.  أصبحت الهواتف النقالة ضرورة وهي الآن متكاملة مع العديد من الأشياء التي نقوم بها في حياتنا اليومية.

على الرغم من أن ممحاة الخلفية ليس متاحًا للأجهزة المحمولة ، إلا أنه لا يزال بإمكانك إدارة الميزات الأكثر استخدامًا في ممحاة الخلفية باستخدام تطبيقات Android.  هناك العديد من الأدوات التي تسمح لك بتحرير الصور ومنحها لمسة احترافية تمامًا مثل تلك الموجودة في ممحاة الخلفية.

 إحدى هذه الأدوات هي تطبيق Android Eraser الذي تم تصميمه خصيصًا لتقليد إحدى الوظائف الأكثر استخدامًا في ممحاة الخلفية.  يعد مسح الخلفية أحد أكثر ميزات ممحاة الخلفية استخدامًا.  بين الحين والآخر نستخدم فوتوشوب لإزالة خلفية صورنا ويحاول وضعها في صور أخرى.  يوفر ممحاة الخلفية مرونة للقيام بذلك بسهولة.

نعم ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه على الهاتف المحمول.  لا تقلق أنك لست مضطرًا إلى تثبيت برنامج ممحاة الخلفية المتعطش للمورد لهذا الغرض.  يمكنك ببساطة استخدام تطبيق Android 3 MB لإزالة الخلفيات من صورة بشكل احترافي.  تطبيق Background Eraser Android هو نظام أندرويد رائع يتيح لك إزالة الخلفيات بسرعة من صورة واستخراج الجزء الذي تحتاجه.

لتحميل التطبيق اضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى